الأحد، 1 نوفمبر 2020

أسئلة الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2020

أسئلة الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2020. و في نفس المراسلة أمرت وزارة التربية الوطنية مديرياتها بالالتزام بالتواريخ المحددة للاختبارات الفصلية للأطوار التعليمية الثلاثة وهذا كي يتم تعويد التلاميذ على اجتياز الاختبارات في أيام موحدة من أجل تدريبهم على طريقة اجتياز الامتحانات الرسمية. استقلال لبنان ال77 … تعميم 2021/14 موجه الى مديري المعاهد والمدارس الفنية الرسمية يتعلق بجداول الساعات المنفذة من قبل الاساتذة المتعاقدين للتدريس بالساعة للعام الدراسي 2021/2020 واحالتها الى قلم المديرية العامة للتعليم المهني والتقني.

تعاميم مذكرات وقرارات
تعاميم مذكرات وقرارات from www.vte-lb.co
وذكرت الوزارة أن الثاني من أيلول القادم سيكون موعد بدء الدوام المدرسي للطلاب في المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها جميعها وما في حكمها بأنواعها كلها ومستويات مراحلها رياض الأطفال والتعليم الأساسي. See more of ‎نتائج الامتحانات 2020 وزارة التربية والتعليم بالإسم ورقم الجلوس‎ on facebook. وذلك بتأسيس شبكات تحدد التزامات كل طرف من المتداخلين، حيت يتم تدريس المواد المهنية ومواكبة التلاميذ خلال.

تسجيل استمارات بيانات الطلاب للتقدم إلى لجان الإمتحانات.

كانت هذه قائمة الاجازات الرسمية في الامارات 2021 في الدولة. في إطار تطوير منظومة التنمية المهنية بالأكاديمية المهنية للمعلمين ، بناءً على تعليمات معالي أ.د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم. و في نفس المراسلة أمرت وزارة التربية الوطنية مديرياتها بالالتزام بالتواريخ المحددة للاختبارات الفصلية للأطوار التعليمية الثلاثة وهذا كي يتم تعويد التلاميذ على اجتياز الاختبارات في أيام موحدة من أجل تدريبهم على طريقة اجتياز الامتحانات الرسمية. الاشتراك في نشرات الجريدة الرسمية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel