الثلاثاء، 3 نوفمبر 2020

اسئلة اختبار زمالة المحاسبين

اسئلة اختبار زمالة المحاسبين. لتحميل تطبيق اختبارات زمالة المحاسبين للتحميل على انظمة الاندرويد من هنا واجهزة ios من هنا التطبيق يشتمل على اسئلة اختبارات المحاسبين القانونيين مع الاجابة ويشمل التطبيق ايضا على اسئلة العديد من الشهادات المحاسبية المهنية منها socpa,cma,cia,ifrs,cfa. تطبيق اختبارات زمالة المحاسبين يهدف الى منح الثقة للمحاسبين المتقدمين للحصول على شهادات الزمالة المحاسبية اياً كانت هذه الشهادة وذلك من خلال الأسئلة ذات الاختيار المتعدد مع اجاباتها والتي اعدت وروجعت من قبل فريق أكاديمي ومهني متخصص.

اختبارات زمالة المحاسبين For Android Apk Download
اختبارات زمالة المحاسبين For Android Apk Download from image.winudf.com
أسئلة المسابقات سواء الصراحة أو الثقافية والألغاز أو المضحكة تعد اللعبة الأشهر والأكثر متعة سواء بين أفراد العائلة أو بين الأصدقاء، لاسيما في الاجازات والتجمعات. ابتدائي و متوسط و ثانوي وجامعي و قدرات و قياس و تحصيلي و كفايات و اختبارات النمو المهني و اختبارات الجامعات و الكليات التقنية و الصحية و التربوية. يتكون من 4 أقسام بمجموع 100 سؤال ومدته 96 دقيقة.

جدول اختبارات الزمالة ومواعيد التسجيل:

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول متطلبات الامتحان. هذا هو اختبار القدرات المحوسب للتدريب على اختبار القدرات العامة يتكون الاختبار من 100 فقرة. لا بد من قراءة نتائج الفحص من قبل اختصاصيين احترافيين. تطبيق اختبارات زمالة المحاسبين (تطبيق اختبارات المحاسبين القانونيين ) يهدف الى منح الثقة للمحاسبين المتقدمين للحصول على شهادات الزمالة المحاسبية اياً كانت هذه الشهادة وذلك من خلال الأسئلة ذات الاختيار المتعدد مع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel