الأحد، 8 نوفمبر 2020

معادلة لحساب السعرات الحرارية

معادلة لحساب السعرات الحرارية. كما انها مزودة بتقنية تعطيك الناتج باكثر من شكل حيث انها تعطيك الناتج لخسارة او زيادة نصف كيلو اسبوعيا وايضا تعطيك الناتج. لحساب السعرات الحرارية هناك ما يعرف بمعدل الأيض وهو الحد الأدنى من الطاقة التي يحتاجها الجسم للبقاء على قيد الحياة وقدرة الجسم على القيام بالوظائف الحيوية مثل التنفس وحركة الدورة الدموية والهضم، أي القيام بالأمور الخارجة عن إرادة الشخص نفسه، يوجد العديد من.

معادلة حساب السعرات الحرارية في الطعام كيفية حساب الكالوري التي يحتاجها الجسم
معادلة حساب السعرات الحرارية في الطعام كيفية حساب الكالوري التي يحتاجها الجسم from pbs.twimg.com
اذا كنت تعاني من مرض أيضي (مثل السكري) فاحتياجاتك من السعرات يجب أن تخضع لاستشارة أخصائي تغذية، واذا كنت امرأة مرضع فهذا الحساب لا ينطبق على حالتك الخاصة. حساب عدد السعرات الحرارية التي تحرق في يوم يجب أن تأخذ بعين الاعتبار معدل الأيض القاعدي لأن معدل ضربات القلب الخاص بك يمكن استخدامها لحساب معدل النفقات الخاصة بك من السعرات أعلى أو أقل من السعرات الحرارية. الأطعمة المصنعة :تجد معها على العبوة.

حساب عدد السعرات الحرارية التي تحرق في يوم يجب أن تأخذ بعين الاعتبار معدل الأيض القاعدي لأن معدل ضربات القلب الخاص بك يمكن استخدامها لحساب معدل النفقات الخاصة بك من السعرات أعلى أو أقل من السعرات الحرارية.

حاسبة السعرات الحرارية مبرمجة خصيصا لموقع صحتك تهمنا وتعتمد على اقوى وادق المعادلات فى حساب احتياجك اليومى من السعرات الحرارية. أسهل طريقة لحساب السعرات الحرارية. اذا كنت تعاني من مرض أيضي (مثل السكري) فاحتياجاتك من السعرات يجب أن تخضع لاستشارة أخصائي تغذية، واذا كنت امرأة مرضع فهذا الحساب لا ينطبق على حالتك الخاصة. الذين يفضلون الأسلوب الطبيعي في الحياة أفضل صحة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel