الأحد، 31 يناير 2021

معادلة الشهادة

معادلة الشهادة. بعد التسجيل في أحد الجامعات التركية والحصول على القبول، تطلب الجامعة من الطالب إحضار وثيقة المعادلة المعروفة باللغة التركية دنكليك بلغسي denkli̇k belgesi̇ حتى يتمكن الطالب من تثبيت القيد في الجامعة وهناك بعض الجامعات تمنح الطالب. إجراءات معادلة الشهادة بوزارة التعليم العالي و معادلة شهادة الصيدلة في مصر.

خطوات معادلة الشهادة الوثيقة في مصر محدث 2020
خطوات معادلة الشهادة الوثيقة في مصر محدث 2020 from image.slidesharecdn.com
أصل معادلة الشهادة من وزارة التعليم للحاصلين على المؤهل من خارج المملكة. أو خليجية كانت وبعد استيفاء جميع الشروط والمتطلبات تتم معادلة الشهادة واعتمادها بالتزامن مع عمل استفسار عن صحة بيانات الشهادة المعادلة. لإيجاد معادلة خط المماس تحتاج أن تعرف كيفية أخذ مشتق المعادلة الأصلية.

موثّقًا وفق الأصول، ومصدق من قبل وزارة الخارجية والتعاون الدولي أو سفارة الدولة في بلد الدراسة.

يشترط للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الاقتصاد والإدارة الحصول على شهادة التوفل الدولي (61 نقطة فأعلى في ibt)، أو (173 نقطة فأعلى في cbt) أو. تأكد الطالب وقبل التحاقه بالجامعات الأمريكية من أن مكتب الإمديست /عمان سيقوم بتصديق الشهادة عند تخرج الطالب وذلك للتأكد من مدى الإعتراف بالبرنامج الدراسي. شهادة حسن سيرة وسلوك أكاديمي. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة التعليم تمكن الطالب من تقديم طلب معادلة شهادة التعليم العام الحاصل عليها من الخارج بما يساويها في التعليم السعودي الرسمي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel