الأحد، 8 نوفمبر 2020

اسئلة اختبار رخصة هواة اللاسلكي

اسئلة اختبار رخصة هواة اللاسلكي. يجب أولا التقديم على إختبار رخصة هواة اللاسلكي وذلك بالتواصل مع هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات. تم إعداد هذه الأسئلة نتيجة جهد خاص.

بوابة تراخيص الأفراد لخدمات الطيف
بوابة تراخيص الأفراد لخدمات الطيف from indspec.citc.gov.sa
ما الفائدة من اختبار رخصة الهواة؟ رخصة هواة اللاسلكي هيئة الاتصالات؟ برامجنـا التدريبية معلومات مرورية المركز الإعلامي أسئلة شائعة اتصل بنا معلومات مرورية رخص القيادة قواعد القيادة الآمنـة عناصر السلامة المرورية اختبر نفسـك

هذه الخدمة تتيح دفع رسوم الترددات بموجب أمرالتلغراف اللاسلكي (رسوم) لسنة 2019.

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أمس، أن موعد إجراء الاختبار للحصول على «رخصة هواة اللاسلكي» سيكون الثلاثاء المقبل 31 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، الساعة التاسعة صباحاً في القاعة الرئيسة بمبنى وزارة الاتصالات. على كل متقدم لاختبار هواة اللاسلكي اجتياز الاختبار والحصول على نسبة 65% من إجمالي درجات الاختبار. تعلن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن موعد اختبار الحصول على رخصة هواة اللاسلكي والذي سوف يعقد بمشيئة الله تعالى عند الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء 19/11/1434هـ الموافق 25/9/2013م بالقاعة الرئيسة بمبنى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بمجمع الملك عبد العزيز. أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أمس، أن موعد إجراء الاختبار للحصول على «رخصة هواة اللاسلكي» سيكون الثلاثاء المقبل 31 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، الساعة التاسعة صباحاً في القاعة الرئيسة بمبنى وزارة الاتصالات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel