الأحد، 8 نوفمبر 2020

معادلة بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية بكالوريوس الهندسة

معادلة بكالوريوس نظم المعلومات الإدارية بكالوريوس الهندسة. Management information systems)‏ اختصارًا (بالإنجليزية: يركز برنامج البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية على إعداد كوادر متخصصة في مجال نظم المعلومات لتلبية احتياجات سوق العمل في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون.

التعليم العالي تعتمد وترفض عدد من المؤهلات والبرامج الاكاديمية الموقع الرسمي لجريدة ع مان
التعليم العالي تعتمد وترفض عدد من المؤهلات والبرامج الاكاديمية الموقع الرسمي لجريدة ع مان from i0.wp.com
الجامعية كلية الأعمال كلية الأميرة رحمة الجامعية كلية الأميرة عالية الجامعية كلية الامير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كلية الحصن الجامعية كلية الحقوق كلية الدراسات. معهد المدينه العليا / نظم ومعلومات اداريه. بكالوريوس الفنون في التصميم الداخلي/ بكالوريوس إدارة الأعمال (المحاسبة، المالية، نظم المعلومات والتجارة الإلكترونية، الأعمال الدولية، التسويق).

تحديات نظم المعلومات الإدارية mis challenges.

بإمكان الطلبة التخصص في أي من تخصصات كلية الهندسة باستثناء تخصص الهندسة الكيميائية. الهندسة الطبية الحيوية21125 دولار أمريكي علوم المختبرات الطبية21125 دولار أمريكي البرامج المتعلقة بالصحة قبل المهنية21125 دولار أمريكي تعزيز الصحة21125 دولار أمريكي. نظم المعلومات الإدارية ( بكالوريوس) ( 4000 دولار للعام الواحد). كما تُنجِز نظم المعلومات الإدارية العديد من الوظائف التي تتراوح بين القيام بالأعمال المكتبية، وتنظيم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel